انا وزوجتي وتبادل الزوجات

بعد ان تخرجت وبدائت العمل وقمت بشراء شقة وسيارة وبعد ان توفية ابي وامي بسنة قرارة ان اتزوج وخصوصا اني وحيد وليس لي احد وكان وضعي المادي فوق الممتاز بحثت عن فتاة متحررة بعد ان كنت قراءة مواقع جنسية كثير وعجبت بلتحرر الى ان وجدت فتاة زميلة لي في العمل وشعرت انها متحررة من لبسها وكلامها وكانت معجبة بي فبادرة وعزمتها على كافية فوافقت وخلال تلكا العزيمة عرفت انها مثلي يتيما وليس لها احد فتماديت وطلبت ان نخرج انا وهي في رحلة الى تركيا لكي نتعرف فوافقت فاخذنا اجازة دون ان يعرف احد من في العمل وذهبنا الى تركيا كمسافرين وليس برحلة سياحية لكل لا نكون مرتبطين فنزلنا في المطار وذهبنا الى احد الفنادق وكانت كل الغرف محجوزة ثم ذهبنا الى اكثر من فندق الى ان وجدنا فندق به سويت فحجزنا به وكان بغرفتين نوم مما اتاح لنتعرف على بعض وذهبنا الى السويت وكل واحد ذهب الى غرفته ليرتاح فدخلت الى الحمام لكي اخذ شو وخرجت وانا لف المنشفة على وسطي وجلست في الصالة لكي اتفرج على التلفزيون وبعدها دخلت الى الحمام وبعد نصف ساعة خرجت وهي تلبس البرنص الحمام وجلست نتحدث ثم استازنت لكي تذهب لتنام وبعدها ذهبت لنوم وفي الصباح استيقضت ابكر وذهبت ليقضها فكانت نائمة بلبرنص وهو مفتوح وبزازها نافرة وحلمتها بارزا وكسها املس ويوجد خط فوق زبي ولكن خرجت واغلاقت الباب ثم قمت بضرب الباب لكي تستيقظ فخرجت وهي في البرنص وقلت لها نريد ان نذهب للفطار فدخلت الحمام وخرجت لتلبس وخرجنا لى الفطور ونحن في الفطو قلت لها انتي تنامي في البرنس قالت لماذا السؤال قلت لها بس عندما دخلت الى غرفتك وجدتك به فخرجت وبائت اضرب في الباب لكي تستيقظي فقالت ولما لم تدخل وتيقظني فقلت لها كنت في البرنس وهو مفتوح وجسمك ضاهر كله فقالت عادي كان دخلت لني كنت انتظرك طول

سكس سحاق سكس حيوانات سكس محارم افلام سكس مصري سكس محجبات سكس منقبات سكس كلاب مصرية تتناك فيلم سكس سكس لبناني سكس شرجي سكس حامل سكس مقرف سكس ياباني سكس مطلقات سكس اخت سكس ديوث سكس عنيف سكس مصري سكس سوداني سكس امهات سكس اجنبي سكس عربي قصص سكس سكس محارم

اليل لكي تاتي ففاجئتي من ردها فقلت لها عادي يعني قالت نعم انا متحررة جدا ولو مارسنا الجنس عادي فقلت لها هل انهيتي الفطار قالت نعم لماذا فقلت لها لكي نصعد الى السويت لكي امارس الجنس معك فقد اعجبني بزازك وكسك فقالت وانا اعجبني زبك لقدرئيته من خلال المنشفة فصعدنا الى السويت واخذت اقبلها بشرها وهي مستجيبي لي وبدئنا بخلع الملابس وانا امصمص في بزازها ونزلت الى كسها وبين فخاذها ثم اخذنا وضع 69 وهي تمص بزبي وانا الحس بزنبورها الصغير فقالت الا تريد انت تدخل زبك في كسي فقلت انتي لستي عذراء قالت لا انا عذراء وانت اول شخص ينام معي بس انا كنت انتظر الشخص الذي اثق به فقمت وادخلت زبي بهدوء في كسها وهي تتئلم وبداء نقاط الدم بلخروج ثم بدائت بلاسراع الى ان قذفت على صدرها وقمنا الى الحمام لنغتسل وتنظف نفسها من الدم واستمرينا طول اليوم ونحن نمارس الجنس وفي ثاني يوم خرجنا الى البحر وكانت تلبس بكيني قطعتين سكسي واخخذنا نلعب في البحر ثم جلسنا في المطعم على البحر وكان شاب اسمر بجانبنا فقالت انظر كيف زبه كبير فقلت لها ولماذا تنظرين فقالت انا احب الزب الاسود لنه كبير فقلت لها كيف تعلرفين فقالت من خلال النت والافلام السكس فقلت لها اتحبين ان تجربي فقالت اذا انت وافقت فقلت لها انا موافق فغمزت للشاب فشر لها بعد ان قمت لغسل يدي لكي تاخذ حريتها فاتى الشاب وخرجت معه الى البحر وتقول عندما ذهبت اتى الشاب وطلب ان نسبح مع بعض وخرجت في البحر بداء يلعب بكسي وانا العب في زبه ثم ادخل زبه في كسي الى ان قذف في البحر ثم عدنا الى الشط والتقينا وخرجنا الى الفندق .

وبعدها قلت لها لنخذ دش وننزل الى البار وفي البار وجدنا زوجين في 40 من العمر متحررين عزمانا عندهم على الطاولة واتعرفنا وتجذبنا الحديث فعرفته انها زوجتي فقال ونحن زوجين لكن رايتك مع الشاب الاسمر في البحر فكرته زوجك لنك مارست الجنس معه فقلت له نحن متحررين ولها الحرية بذلك فقال ونحن كذلك ما ريكم ان نمارس التبادل فوافقت وبعد السهرة صعدنا الى بهو الفندق فقال ان في السويت فقلت له ونحن كذلك في سويت فقال اذا لنذهب عندنا هذا اليلة فصعدنا الى السويت وكان اكبر بكثير وبه غرفت نوم بسرير يتسع ل4 اشخاص فبدائت زوجته بتقبيل زوجتي وبدئنا انا وهو بخلع ملابسنا وقمنا باخذكل منا زوجت الاخر وقمنا بلحس اكساسهن وهن بمص ازبارنا ثم قمت بنيكها من كسها وهي فوقي ليتي زوجها ويدخل زبه بطيزها وزوجتي تقبل وتمص ببزازها الى ان قذفنا على وجهيهين .ثم خرجنا الى السويت لكي ننام ونلتقي غدا .